القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

إن مشكلة تسرب المياه تعتبر من المشاكل التي تزعج الأفراد ، لأنها يترتب عليها أضرار تصيب المباني والمنازل، لذلك لابد من السعي للكشف عن وجود تسريب مائي أم لا، والتسريب هو عبارة عن خلل يصيب توصيلات المياه بمختلف أنواعها، سواء كان هذا الخلل في مواسير الصرف أو أكواعها أو أجزاء أخرى مثل السخانات، الخزانات، الحنفيات وغيرها، إن هذا الخلل يتسبب في خروج المياه في مسار غير مسارها، وبالتالي تتجمع في أماكن مثل الجدران والأرضيات، وبالتالي الضرر بها، وتتفاعل مع مواد البناء وتؤدي إلى تآكل الحديد والخرسانة ،مما قد يسبب انهيار المبنى.

 

كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

 إن شركتنا تمتلك الكثير من الآليات والمقومات التي تجعلها متميزة عن غيرها من الشركات الأخرى في هذا التخصص، حيث يتوفر لدينا فريق يتميز بالخبرات والمهارات في الكشف عن تسرب المياه، وتوفر طرق عديدة لمعالجة المشكلة بطريقة مميزة وحرفية، كما أننا نحرص دائماً على التطوير من الشركة وزيادة إمكانياتها، عن طريق رفع كفاءة فريق العمل، كي نحافظ على لقب أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

 تمتلك الشركة أفضل مجموعة من الفنيين المدربين على أعلى مستوى، والذين لديهم مهارة في التعامل مع أحدث الأجهزة والمعدات التي يتم استخدامها في الكشف عن تسرب المياه، كما أنهم يتميزون بالالتزام في إنجاز المهمة في وقت قصير، عن طريق معالجة تسربات المياه في الموعد المتفق عليه مع العميل.

 كما أننا نحرض دائماً على تقديم أسعار مخفضة، تتناسب مع جميع العملاء، على الرغم من أنه يتم تقديم خدمة لا تقارن مع أي شركة من الشركات الأخرى.

 

أهمية عزل خزانات بالرياض

تقوم شركتنا بإجراء عزل خزانات بالرياض على أعلى  مستوى، ولابد أن يقوم الجميع بعزل الخزانات نظراً لأهميتها، وهي :-

  • تحافظ عملية العزل على سلامة الخزان من جميع الأضرار، سواء كانت أضرار جوية أو بيئية أو ضرر تسربات المياه.
  • كما أن العزل يحمي المياه داخل الخزان من تغير طعمها، لونها أو رائحتها، حيث قد تتفاعل مع الترسبات الموجودة داخل الخزان.
  • يمنع العزل تعرض الخزان لأضرار غير مباشرة أو أضرار مباشرة.

 نقوم بإتباع أفضل الخطوات من أجل إجراء عزل الخزانات كي نحصل على أفضل النتائج المتوقعة، حيث يتم تطبيق العزل من الداخل والخارج، عن طريق مادة تتناسب مع نوع الخزان، يتم اختيارها من قبل فريق العمل، نقوم بتجهيز الخزان أولاً قبل البدء في عملية العزل، حيث يتم تنظيفه بشكل جيد وإزالة جميع الترسبات والأتربة الموجودة بداخله، ثم يتم اختيار نوع مادة العزل التي تتناسب معه لحماية الخزان من الشقوق والفتحات ثم نسوي أسطح الخزان كي تكون جاهزة للعزل.

 

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

 قد يحدث تسرب في حمامات السباحة نتيجة للعديد من المشاكل والتي منها :-

  1. التبخر المفرط والذي يترتب على سقوط أشعة الشمس والرياح المستمرة على حمام السباحة، وبالتالي يمكنك إستخدام غطاء لحمام السباحة من أجل تقليل هذا التأثير.
  2. مشاكل التنظيف والتصفية فقد يؤدي ضعف الانظمة إلى فقدان مياه زائد.
  3. الشقوق تعتبر من أهم الأسباب التي تؤدي إلى تسرب المياه من المسابح، ولكن يتم التعامل معها بكل سهولة عن طريق أفضل شركة كشف تسربات المسابح بالرياض.

حيث تحدث الشقوق نتيجة مرور الوقت على إنشاء المسبح فهي تتشكل في هيكل حوض السباحة، وبالتالي قد يحدث تسرب في دائرة تجمع الأنابيب، وبالتالي يصعب تحديد كيفية إصلاحها ،وقد تنمو تلك التشققات وتحدث مشكلة معقدة.

  1.  ولكننا يمكننا التعامل مع تلك المشاكل وقد قمنا بالفعل قبل ذلك بإصلاح الشقوق، والعمل على عزل المسبح للحفاظ عليه بعد ذلك.
  2.  الضرر الهيدروليكي قد يكون هذا السبب شائع لحدوث مشكلة تسرب المياه، فهو يحدث أثناء تفريغ المسبح أو ملؤه من جديد يحدث التسرب في الأنابيب، وبالتالي يكون من السهل كسرها داخل الخرسانة وتتسرب المياه.

تعرف على:
هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى