القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

وسائل خاصة بالذكاء الاصطناعي

ترشد المواقع الموثوق منها المستخدمين إلى اللينكات الآمنة، من أجل التعرف على التطبيقات التي من خلالها يتم مسح رمز الاستجابة السريع QR بدون تطبيق، كما يتم بكل سهولة ترجمة جوجل بالكاميرا أو تحويل الصور إلى pdf، وجميعها تتم باستخدام التقنيات الحديثة والتكنولوجيا، وذلك من أجل إنجاز العمل في أسرع وقت، والحصول على الخدمة بوقت سريع جداً.

وسائل خاصة بالذكاء الاصطناعي


مسح رمز الاستجابة السريع QR بدون تطبيق

يعرف QR Code برمز الاستجابة السريعة، وهو اختصار لجملة Quick Response code، عبارة عن نوع من أنواع الباركود، يكون ثنائي الأبعاد، يتم مسحه ضوئياً عن طريق استخدام قارئ باركود أو استخدام الكاميرا. 

 

هذا الرمز عبارة عن مجموعة من المربعات السوداء والبيضاء، يتم ترتيبها جميعاً عن طريق نمط معين، تلك المربعات تتضمن معلومات تم تشفيرها عن طريق استخدام جهاز قارئ. 

 

يتم استخدام العديد من الطرق كي يمكنك مسح رمز الاستجابة السريع QR بدون تطبيق، يتم استخدام خصائص برامج الاستعراض والإضافات الخاصة بتلك البرامج، واستخدام كاميرا الهاتف الذكي، كما يتم استخدام المواقع الإلكترونية من أجل مسح رمز الاستجابة السريع. 

كي تقوم بإنشاء رمز QR، يمكنك السير على نهج تلك النصائح وهي :-

·         استخدام رمز قابل للقراءة، كما لا بد من التأكد أنه كبير يسهل مسحه ضوئياً.

·         أن يكون النمط واضح، وأن تكون المربعات البيضاء والسوداء واضحة. 

·         قم بإضافة دعوة عمل، عن طريق إخبار المستخدمين بما عليهم عن مسح الرمز. 

·         اختبار الرمز قبل أن يتم استخدامه.



ترجمة جوجل بالكاميرا

تلك الخدمة تقدمها شركة جوجل، وهي عبارة عن ترجمة النصوص المكتوبة فوراً، يتم ذلك عن طريق التقاط صورة لتلك النصوص باستخدام الكاميرا، وبالتالي فإن الترجمة هنا تصبح رفيق عمل، علم وسفر، وقد شهدت ترجمة جوجل تحسينات ملحوظة والعديد من التطورات، وقد أصبحت دقة الترجمة أعلى، حيث ازداد دعم اللغات، وقد أصبحت تشمل جميع اللغات المنتشرة في العالم. 

 

يوجد طرق عديدة لاستخدام ترجمات جوجل، منها أن تقوم بإدخال النص يدوياً، أو عن طريق ترجمة جوجل بالكاميرا، حيث يقوم التطبيق بمسح النص عن طريق البحث عن الكلمات وترجمتها. 

يعاني العديد من حاجز اللغة، وبالتالي فإن محرك البحث جوجل قد جعل اللغة سهلة، حتى إذا كنت لا تتحدث بها وغير متقن لها، كما يتم حالياً استخدام جوجل في الذكاء الاصطناعي، في تحويل النص من لغة لأخرى، حيث يحتوي هذا النظام على جهاز تشفير، ووحدة من أحل فك التشفير، وبالتالي فإن أنظمة NMT تتميز بدقتها العالية، كما تكون فعالة، ومتوسطة التكلفة.

تحويل الصور إلى Pdf

إن ملفات pdf هي من أكثر الصيغ شيوعاً، والتي يتم استخدامها من أجل تبادل المستندات، بحيث تعمل على تبادل المستندات، والحفاظ على تنسيق المستند وبالتالي، فإذا كنت تحتاج إلى تحويل الصور الى pdf، فهذا الموقع سوف يساعدك في إنجاز عملك. 

 

تنسيق المستند المحمول والمشهور ب pdf، هو عبارة عن ملف عالمي، تم إنشاؤه من أجل تأمين البيانات من جميع المخاوف، وبمجرد أن يتم تحويل الصورة إلى pdf من السهل إضافة كلمة مرور للمستند المحول، كما تقوم بزيارة الموقع الذي قام بتحميل pG إلى pdf مجاناً، كما يتيح لك التطبيق إلى تصدير صور متعددة إلى pdf، كما يتيح لك تصدير صور متعددة، وتحويلها إلى pdf كملف منفصل.

 

وفي الختام، من السهل إتباع التقنيات الحديثة، من أجل إنجاز المهام بأفضل جودة وفي أسرع وقت، كما أن في أكثر الحالات يتم ذلك بشكل مجاني، لذلك عليك البحث والتعرف على الخدمة التي تحتاجها واختيار الأداة التي تتناسب معها.

 

تعرف على:

أقسام الذكاء الاصطناعي | تقنية المستقبل التي لا غنى عنها


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى