القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

إذا كنت من مشجعي استخدام كاميرات المراقبة فلابد أن يكون لديك معلومات على أفضل أنواع الكاميرات التي تعمل بخصائص تقنية عالية، وتساعد العملاء على تحقيق أهدافهم وفق توقعاتهم وفي هذا الموضوع سنعطيك نبذة مختصرة عن كاميرات سمارت تعمل بالطاقة الشمسية، إنها الكاميرا التي يبحث عنها الأفراد أصبحت متوفرة الآن ويمكنك قراءة مميزات كاميرا طاقة شمسية في هذا المقال.

كاميرا طاقة شمسية


مميزات كاميرا طاقة شمسية

الكثير من الشركات الخاصة تلتفت إليها الأنظار خصوصًا إذا كانت منافسة ولديها عوائد مالية كبيرة، ولحماية الخزائن من الاختلاسات يتم الإكثار من وضع كاميرات المراقبة على المنافذ الخارجية، لكن في بعض الحالات يعاني العملاء من مشاكل مع كاميراتهم مثل التأثر بظروف الطقس الغير مناسبة، وحديثًا ظهرت كاميرا طاقة شمسية مطابقة للكاميرات التي لطالما رغب بها العملاء، لأنها تتميز بمزايا رائعة أهمها ما يلي:

·         لا تتاثر بالرياح الشديدة والامطار ولا يمكن للعواصف المحملة بالاتربة أن تعيق التصوير من خلالها.

·         تعطي للعميل صورًا دقيقة وواضحة وبألوان لأنها مزودة بمعالج من نوع ستار لايت.

·         تعطي للأشخاص درجة التفات حتى 360 درجة وهذا بدوره يساعدهم على فحص الأماكن بدقة عالية ليتم التأكد من سلامة المكان وعدم دخول أشخاصًا مريبين لشركاتهم.

·         لديها ميزة الحركة في كل المحاور لعمل تغطية التقاط على أوسع نطاق.

·         لديها بطاريات توفر للمستخدم قوة تشغيلية مقدارها 8 وات، ولها فترة ضمان أكثر من عام.

ما هي الهواتف التي تدعم البروجيكتور؟

يمكنك أن تستغل أحدث موديلات جهاز بروجيكتور في استخدامها لعرض الكورسات والفيديوهات التعليمية أو الترفيهية التي يصعب رؤيتها بوضوح على الشاشات الصغيرة مثل الجوالات، ليتم تصويرها بنفس الجودة على الأسطح باختلاف مادتها. كما يمكنك أن توفر لعائلتك جو سينمائي مدهش من خلال استعمال البروجيكتور في تحويل غرفتك أو صالة المعيشة إلى مسرح لاستقبال العروض السينمائية المفضلة، ومن أشهر الهواتف التي ستساعدك في الاستمتاع بمشاهدة لا مثيل لها على جدار الغرفة أو على الشاشات الافتراضية هو الهاتف بلا فيو ماكس وان، وإن أفضل بروجيكتور متوافق مع هذا الهاتف الذكي هو النوعية FHD، ومن عيوب جهاز البروجيكتور أن طاقة البطاريات الخاصة به تنفذ بسرعة إذا تم تركها لوقت طويل في الوحدة المتحكمة في تشغيل البروجيكتور.

أحدث إصدارات القفل الذكي

قم بالتعرف على الإصدارات الجديدة ل قفل الباب الذكي لأنه سيساعدك مستقبلًا على حماية بيتك وممتلكاتك من الاختلاس، فهو عبارة عن أداة مضادة للاختراق وتم صناعته من سبائك الألومينا وهو ممتد طوليًا وحجمه يقدر بحوالي  35*95* 156ويمتلك في واجهته السوداء المطلية مقبض يدوي وشاشة رقمية تعمل بخاصية البلوتوث، ولديه أيضًا مساحة لوضع بصمة الإصبع للتعرف عليها وتسجيلها إذا كان الشخص كثير المخاوف بخصوص أعمال السرقة والجرائم الأخرى. القفل سريع الاستجابة لمؤثرات الأشخاص عليه فهي لا يأخذ وقتًا طويلًا حتى ينفتح ويسمح للأفراد بالدخول حيث يحتاج إلى مدة مقدارها 1.5 ثانية بحد أقصى. ولعلك تتسائل هل التحكم الغير مباشر في هذا القفل سببه هو وجود الإنترنت؟، نعم لابد ان تفعل خاصية الواي فاي في هاتفك لكي تتمكن من استعمال التطبيق المتحكم في القفل، وعمومًا هذا الجهاز يتم تزويده بطاقة قيمتها 6.5 فولت على الأكثر كما يتضمن طاقة إضافية تستخدم عند الطوارئ وقيمتها هي 5 فولت. ويمكنك أن تعرف ما إذا كان قفلك في حاجة إلى مده بالطاقة أم لا من خلال خاصية الإنذار المتاحة به. يمكنك أن تركب قفل الباب الذكي في أي نوع باب لديك لكن قبل شراءه يجب أن تعطي للبائع مواصفات بأبعاد كالون الباب لكي يعطيك المقاس المناسب لمدخل بيتك.


تعرف على :

المنازل الذكية المتطورة بالسعودية

  

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى