القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

 

 

يعاني العديد من الأشخاص من الوزن الزائد الذي يصاحبه العديد من الأمراض في المدى البعيد، ولهذا السبب لابد من اتباع حمية غذائية للتخلص من مشاكل السمنة إلى الأبد، وخاصة أن بعض الأشخاص المصابين بداء السكري يحتاجون إلى وزن مثالي، حتى لا يحدث معهم الكثير من المضاعفات ولهذا السبب سوف نوضح لكم مجموعة من أفضل عمليات انقاص الوزن.

 

عملية لإنقاص الوزن

ما هي عملية إنقاص الوزن ؟

من ضمن العمليات إنقاص الوزن هي عملية كشكشة المعدة، والتي يتم عملها في حال المعاناة من مشاكل السمنة المفرطة ولم تجد نتائج مرضية مع النظام الغذائي وممارسة العديد من التمرينات الرياضية، حيث تعتبر جراحة كشكشة المعدة هي خيار ملائم لهذا، وتعمل الجراحة على تقليل حجم المعدة، وبالتالي يتم تقليل كمية الطعام التي يتناولها بشكل يومي  وهذا يؤدي إلى فقدان الوزن وتعرف هذه العملية بعملية طي المعدة.

 

تكلفة عملية كشكشة المعدة في مصر

مصر تعتبر واحدة من البلدان التي يتم فيها إجراء عملية كشكشة المعدة بطريقة ممتازة، وبمهارة عالية، ولكن تتفاوت تكلفة عملية كشكشة المعدة في مصر من بين مستشفى إلى أخرى وعلى حسب الطبيب الجراح الذي يقوم بالعملية والتجهيزات المتوفرة.

 

مميزات عملية كشكشة المعدة في مصر

     تكون عملية كشكشة المعدة من العمليات التي تكون تكلفتها مناسبة بالمقارنة مع العديد من الدول الأخرى، مما يجعلها خيار مثالي للعديد من الأشخاص.

     وجود خبراء من الجراحين  في مصر ومتخصصون في هذا المجال، مما يضمن إجراء العملية بضمان وجودة عالية.

     وجود العديد من الأدوات المتطورة التي تساهم في نجاح الجراحات.

فوائد عملية تحويل مسار المعدة

عمليات تحويل مسار المعدة من العمليات المعروفة في مصر، والتي تتمتع بالعديد من الفوائد لكل الأشخاص الذين يعانون من السمنة  المفرطة ومن ضمن فوائد هذه العملية:

 تساعد في فقدان الوزن في وقت قصير، وبشكل كبير وهذا يرجع إلى تقليل حجم المعدة، وبالتالي تقليل كمية الطعام التي يتم استهلاكها وفقدان الوزن.

     تكون من العمليات المناسبة لمرضى السكري.

عملية تحويل مسار المعدة تعمل على تحسين الحالات، وخاصة مشاكل اضطرابات التنفس ومشاكل النوم.

     تساعد في تحسين جودة الحياة والرفاهية العامة لكل الأشخاص، الذين يعانون من مشاكل السمنة المفرطة، وذلك لأن الشعور بالشبع السريع يساعد في تغيير العادات السلبية التي يعاني منها الأشخاص.

     كما أن تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في مصر لا تكون مرتفعة فيكون من السهل إجرائها

عوامل اختيار  أفضل دكتور عملية ثنائي التقسيم في مصر

عمليات ثنائي التقسيم هي واحدة من العمليات لتقليل مشاكل السمنة المفرطة، ولكن لابد من اختيارأفضل دكتور عملية ثنائي التقسيم في مصر  مع مراعاة الشروط التالية:

     أن يكون الطبيب صاحب نجاحات سابقة في عمليات جراحة السمنة مثل التكميم والتحويل.

     لديه خبرة كبيرة ومهارة عالية في مراعاة الحالة النفسية لكل مريض.

     يكون لدى الطبيب سجل حافل بإجراء العمليات.

  الطبيب حريص على إجراء كل العمليات الجراحية في أماكن متخصصة في جراحات السمنة ومجهزة بأحدث الأجهزة..

     حصل على شهادات معتمدة في جراحات السمنة، والتجميل طوال سنوات عمله ولا يكون في سجله أي عمليات فاشلة.

 اختيار العملية المناسبة ليست بالأمر السهل، لذلك الطبيب لابد أن يكون لديه الخبرة الكافية في اختيار العملية المناسبة لكل مريض.

أن يكون فريق العمل  متمكن في عمله، ويحاول قدر الإمكان تجنب كل المشاكل الصحية التي تصاحب التخدير الكلي.

لديه القدرة في اتخاذ مجموعة من القرارات السريعة والسليمة داخل غرفة العمليات، من أجل تجنب كل المشاكل الصحية والمضاعفات المحتمل التعرض لها.

 تعرف على :

سعر دواء rybelsus في مصر


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى