القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تنزيل واتساب الذهبي آخر تحديث برابط مباشر Whatsapp gold

 

لقد انتشر في الفترة الأخيرة العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي يمكن من خلالها التواصل من خلال ارسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات الصوتية أو إجراء المكالمات المرئية، وكان من أهم هذه التطبيقات التي حققت نجاح كبير في هذا التواصل هو تطبيق الواتساب الذي استطاع تحقيق إرسال واستقبال الرسائل النصية وتوفير وسيلة الاتصال الصوتي وإجراء المكالمات المرئية من أي مكان، ولكن مع مرور الوقت وتطور التكنولوجيا فقد بدأ ظهور بعض المشاكل في هذا التطبيق، لذلك فكان لابد من البحث من تطويره وإجراء بعض التعديلات عليه.

يعد تطبيق واتساب الذهبي آخر تحديث برابط مباشر هو من أهم النسخ المعدلة التي تم تطويرها من أجل إضافة العديد من الخصائص الجديدة التي يمكن من خلالها حل المشكلات التي طرأت على واتساب الأصلي، ومن أهم هذه الخصائص زيادة حجم الصور والفيديوهات التي يمكنك إرسالها للأصدقاء.

ومن أهم مميزات تطبيق واتساب الذهبي أيضًا أنه لا يشغل مساحة تخزينية كبيرة لذلك فهو يتناسب مع جميع أجهزة الاندرويد والأيفون، كما أنه يسمح برؤية الصور قبل تنزيلها وكذلك سماع التسجيل الصوتي قبل إرساله ومشاهدة الملصقات والرموز التعبيرية قبل إرسالها.

وقد تعد خاصية الاتصال بأي شخص في أي مكان في العالم هي من أهم مميزات تطبيق Whatsapp gold التي تسمح بالتحدث بأي لغة من اللغات وذلك لأنه يوفر خاصية الترجمة بداخله، كما أنه يسمح بتحويل الرسائل إلى حوالي ٢٠٠ شخص.

واتساب الذهبي


واتس جي بي

يعد تطبيق واتس جي بي هو من أكثر التطبيقات انتشاراً وذلك لأنه قد تعرض للتطوير أكثر من مرة مما جعله يكتسب العديد من المزايا الفريدة التي يرغب مستخدمي الإنترنت في الحصول عليها والاستمتاع بالعديد من الخدمات ومن أهمها تغير الثيمات ورفع العديد من الحالات.

ومن أهم ما يميز تطبيق واتس جي بي هو أنه ضد الحظر حيث أنه لا يتم حظر الشخص الذي يستخدم هذا التطبيق نهائياً، كما أن هذا التطبيق لا يحتاج إلى عملية تنزيل كل فترة حيث أنه قد يتم تحديثه تلقائياً، كما يمكنك من خلاله استخدام خاصية الرد التلقائي على المكالمات، وإمكانية مشاهدة الرموز التعبيرية والملصقات قبل إرسالها.

يمكنك من خلال تطبيق واتس جي بي استرجاع الرسائل التي تم حذفها من قبل الأصدقاء، كما يمكنك أيضاً إضافة العديد من التأثيرات المختلفة وإرسالها للأصدقاء، كما يمكنك إرسال عدد ضخم من الصور في رسالة واحدة ومن الممكن أن يصل عدد هذه الصور إلى حوالي ٩٠ صورة، كما يمكنك أيضاً رفع العديد من مقاطع الفيديو المختلفة والتي تصل سعتها التخزينية إلى ٥٠ ميجا بايت، ويمكنك رفع العديد من الحالات المختلفة سواء كانت هذه الحالات مقاطع فيديو أو بعض الصور.

واتساب الأحمر

يعد تطبيق واتساب الأحمر هو واحداً من أهم تطبيقات المراسلة التي تسمح لك بإرسال واستقبال الرسائل من أي مكان وبأي لغة من اللغات حيث أن هذا التطبيق يتوفر به خدمة الترجمة، وقد يتوفر بالتطبيق أيضًا العديد من الملصقات وبعض الثيمات الهامة.

يمكنك تحميل التطبيق مجاني دون دفع  أي رسوم مالية مما ساعد في زيادة انتشاره بشكل كبير هذا بالإضافة إلى أنه يتميز بالبساطة والسهولة في الاستخدام وإمكانية إرسال الرسائل لعدد غير محدود من الأصدقاء، كما يمكنك تثبيت أكبر عدد من المحادثات، كما يمكنك تغيير لون دردشة المستخدم، وقد يمكنك من خلال تطبيق واتساب الأحمر الحصول على أفضل أنواع الخصوصية ومن أهمها إمكانية حظر أي شخص غير مرغوب به، كما يمكنك إجراء المحادثات الجماعية مع العديد من المستخدمين في وقت واحد.


تعرف على :
كيفية تحميل واتساب الذهبي

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى