القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

إذا كنت ترغب في التنزه وقضاء أفضل الأوقات الممتعة مع الأهل والأصدقاء فعليك زيارة جدة بارك التي تحتوي على أفضل الملاهي وحدائق خاصة بالأطفال، أما إذا كنت ترغب في التسوق وزيارة المحلات التجارية ففي ذلك الوقت يمكنك زيارة هيفاء مول الذي يضم العديد من المحلات التجارية الشهيرة وبعض المطاعم والمقاهي الشهيرة، هذا بالإضافة إلى وجود بعض الملاهي وألعاب الأطفال، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أهم الخدمات الموجودة في هيفاء مول ومواعيد العمل بها، وأهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في جدة بارك فتابعوا معنا لمعرفة كل التفاصيل.

مولات ومحلات تجارية


هيفاء مول

إذا كنت ترغب في تلبية احتياجاتك بالكامل من مكان واحد به كافة أنواع المحلات التجارية التي تعرض العديد من المنتجات المحلية والعالمية، هذا بالإضافة إلى احتوائها على بعض المطاعم والمقاهي ومراكز الألعاب والملاهي التي يحتاج إليها بعض الأطفال.

يعد هيفاء مول هو واحداً من أجمل وأرقى المولات الموجودة في جدة ، لأنه يوفر كل سبل الراحة لجميع الزوار وأسرهم، ومن أهم هذه الخدمات التي من الممكن أن تحصل عليها عند زيارتك لهيفاء مول هي ما يلي:-

·         كاميرات للمراقبة.

·         غرفة للإسعافات الأولية.

·         تكييف مركزي.

·         مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

·         مواقف للسيارات.

·         مسجد ومصلى للنساء والرجال.

·         دورات مياه.

·         أجهزة صرف صحي.

·         حضانات للأطفال.

·         العديد من المتاجر ومرافق الترفيه.

·         يوجد بهيفاء مول العديد من المطاعم والمقاهي الكبيرة.

أنشطة يمكنك القيام بها في هيفاء مول

عندما تنتهي من التجول وشراء ما يلزمك من المحلات التجارية الموجودة في هيفاء مول وتريد الحصول على قسط من الراحة وقضاء وقت من الترفيه والمتعة مع العائلة فعليك في ذلك الوقت الذهاب إلى الحدائق والملاهي التي توفر أفضل سبل الراحة والمتعة والاسترخاء.

كما يمكنك أيضاً الذهاب إلى أحد قاعات السينما الموجودة بهيفاء مول والتي قد تتخطى التسع قاعات، والتي يمكنك من خلالها اختيار فيلمك المفضل الذي تود مشاهدته مع العائلة، وقد يمكنك أيضاً الاستمتاع بتذوق أشهى المشروبات والمأكولات بهذا المكان أيضًا.

فروع وعناوين هيفاء مول

يضم هيفاء مول العديد من المحلات التجارية الشهيرة كمحلات الملابس ومحلات الأحذية ومحلات الساعات وغيرها العديد من المحلات الأخرى، وسوف نتعرف على فروع وعناوين هذه المحلات من خلال السطور القادمة:-

·         محلات الملابس في هيفاء مول وهي التي تضم أفضل الماركات العالمية والمحلية ومن أهمها ماركة زارا وماركة مانجو وماركة بيرشكا ومحل بول آند بيرومتجر بلوايج وغيرها العديد من الماركات العالمية الأخرى.

·         محلات الأحذية والحقائب والتي تضم أفضل التشكيلات العصرية مثل الدو وسبرينج وناين وست وسكيتشرز وستيف مادن وأديداس بيرفورمانس ومبارك شوز.

·         محلات الساعات والتي تضم أحدث تشكيلات الموضة ومن أهمها محلات الحميضي للساعات وأون تايم والدخان للساعات.

جدة بارك

تعد جدة بارك هي واحدة من أفضل المولات الضخمة الموجودة في مدينة جدة بالسعودية والتي تم تصميمها على الطراز الأوروبي، فقد تجد بها كل وسائل التسلية والمتعة التي تحتاج إليها وكذلك المحلات التجارية والسينما  والملاهي وغيرها العديد من الأماكن الترفيهية الأخرى.

هذا بالإضافة إلى أنها تضم أكبر المتاحف الأثرية والتاريخية التي يفضل زيارتها الأشخاص المحبين للثقافة والمعرفة، أما إذا كنت من محبي التسوق فعليك بزيارة المحلات التجارية الكبيرة الموجودة بها وكذلك زيارة المطاعم والمقاهي الشهيرة التي يمكنك من خلالها تناول أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة.

أما إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام فعليك بزيارة السينما الموجودة داخل جدة بارك التي تضم عدد ضخم من الشاشات الكبيرة التي يمكنك من خلالها التمتع بمشاهدة أحدث الأفلام الجديدة وكذلك أفلام الكرتون التي قد يعشقها الكبار والصغار.


تعرف على :

أكواد خصم نون الشركة الأكبر في الوطن العربي

 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى